- مشاركات: 63
- تلقي الشكر 0
جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا
- rahim47
-
Topic Author
- عضو مجتهد
-
Less
More
قبل 15 سنوات 3 شهور #4353
by rahim47
جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا was created by rahim47
جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا:
déclaration non salarie ou promesse de démission visée par l’ordonnateur de l\'établisse ment employeur
déclaration non salarie ou promesse de démission visée par l’ordonnateur de l\'établisse ment employeur
Please تسجيل الدخول or إنشاء حساب.. to join the conversation.
- rahim47
-
Topic Author
- عضو مجتهد
-
Less
More
- مشاركات: 63
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 3 شهور #4354
by rahim47
Replied by rahim47 on topic Re: جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا
من فضلكم في اسرع وقت
- samionml1
-
- عضو مجتهد
-
Less
More
- مشاركات: 75
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 3 شهور #4357
by samionml1
Replied by samionml1 on topic Re: جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا
اذا كنت بطال فعليك بااحضار شهادة عدم العمل أو عدم تقاضي أجرة من البلدية أما اذا كنت موظفا فعليك احضار وعد بالاستقالة ممضية من طرف مدير المؤسسة
- apocalypse
-
- عضو مبتدئ
-
Less
More
- مشاركات: 20
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 3 شهور #4366
by apocalypse
Replied by apocalypse on topic Re: جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا
قيل أن نتائج جامعة المسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة ستظهر هذه الأيام،من له معلومات حول جامعة المسيلة يفيدنا أفادكم اللــــــــــــــــــه و وفقكم لما يحبه و يرضاه ..............................؟
- aryam
-
- عضو جديد
-
Less
More
- مشاركات: 14
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 3 شهور #4384
by aryam
Replied by aryam on topic Re: جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا
Message à touts les francophones
j’espère bien à m\'aidez pour vous conseilles pour une bourse de mobilité francophones pour la procédure à suivre de co-tutelle et asque je peut inscrite cette année ou non parce que je ne sais pas à quelle bureaux est participer ALGER .je suis en première année doctorat et j\'ai l\'OK à FRANCE mais je ne sais pas comment la procédure à suivre là.SVP aidez moi pour ne perdu pas l\'inscription de cette année et si tu peut de me fixé la date ou de m\'envoyer exactement la procédure à suivre. MERCI.
j’espère bien à m\'aidez pour vous conseilles pour une bourse de mobilité francophones pour la procédure à suivre de co-tutelle et asque je peut inscrite cette année ou non parce que je ne sais pas à quelle bureaux est participer ALGER .je suis en première année doctorat et j\'ai l\'OK à FRANCE mais je ne sais pas comment la procédure à suivre là.SVP aidez moi pour ne perdu pas l\'inscription de cette année et si tu peut de me fixé la date ou de m\'envoyer exactement la procédure à suivre. MERCI.
- aryam
-
- عضو جديد
-
Less
More
- مشاركات: 14
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 3 شهور #4385
by aryam
Replied by aryam on topic Re: جامعة مستغانم طلبت هته الوثيقة لم أفهمها جيدا
Message à touts les francophones
الوقت لإنشاء الصفحة: 0.123 ثانية
جميع الحقوق محفوظة موقع الأستاذ الجامعي الجزائري © 2026.
جوملا برنامج 'حر مفتوح المصدر' نُشر بموجب رخصة جنو العمومية العامة GNU/GPL.