- مشاركات: 63
- تلقي الشكر 0
النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه
- ماسري
-
Topic Author
- عضو مجتهد
-
Less
More
قبل 15 سنوات 5 شهور #3598
by ماسري
النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه was created by ماسري
السلام عليكم، حسب قانون طالب الدكتوراه، هل يجب أن تكون المجلة المحكمة التي يجب أن تنشر فيها المقالة العلمية من أجل السماح بمناقشة أطروحة الدكتوراه، هل يجب أن تكون دولية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟، و هل مجلات جامعاتنا مثل البليدة، ورقلة، أدرار، قسنطينة، سطيف،.... هي مجلات دولية محكمة، تقبل كمجلات نشر مقال يسمح بمناقشمة الأطروحة؟؟؟؟؟؟؟؟. و هل يمكن نشر المقالة من اجل المناقشة في مجلة تابعة لجامعة التسجيل في الدكتوراه. شكرا جزيلا و خالصا. أسأل عن تخصص إقتصاد
Please تسجيل الدخول or إنشاء حساب.. to join the conversation.
- محبة الحبيب
-
- مشرف سابق
-
Less
More
- مشاركات: 525
- تلقي الشكر 7
قبل 15 سنوات 5 شهور #3603
by محبة الحبيب
Replied by محبة الحبيب on topic Re: النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه
هناك بعض الجامعات تشترط مجلة معينة كماهو الحال في جامعة عنابة حيث تشترط مجلة تواصل لمناقشة الدكتوراه
- univ algerie
-
- عضو جديد
-
Less
More
- مشاركات: 19
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 5 شهور #3609
by univ algerie
Replied by univ algerie on topic Re: النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه
salam alikom
d\'apres ce que que mon promoteur de doctorat m\'a dit qu\'il faut juste publier un article dans le sujet de doctorat dans une revue de domaine c\'est pas obligatoir qu\'elle soit nationale ou internationale ou dans la meme université que t\'es inscris en doctorat donc essayes de voir ca avec ton promoteur il pourra te donner des explications mieux que les notre bonne chance et n\'oublis pas de nous inviter a ta soutenance
salam
d\'apres ce que que mon promoteur de doctorat m\'a dit qu\'il faut juste publier un article dans le sujet de doctorat dans une revue de domaine c\'est pas obligatoir qu\'elle soit nationale ou internationale ou dans la meme université que t\'es inscris en doctorat donc essayes de voir ca avec ton promoteur il pourra te donner des explications mieux que les notre bonne chance et n\'oublis pas de nous inviter a ta soutenance
- samionml1
-
- عضو مجتهد
-
Less
More
- مشاركات: 75
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 5 شهور #3616
by samionml1
Replied by samionml1 on topic Re: النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه
salem et saha aidkoum takaballa allaho mina ou minkoum ,tous depend la spécialité nous les technisiens(spécialité technique) il faut publier dans des revues internationale connue comme science directe,splinger.... et non pas n\'importe quelque revue
- univ algerie
-
- عضو جديد
-
Less
More
- مشاركات: 19
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 5 شهور #3621
by univ algerie
Replied by univ algerie on topic Re: النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه
salam alikom ma specialité c\'est science commerciale c\'est la meme faculté de science économique donc c\'est le meme system et je ss d\'univ de blida , il faut juste publier un article avec le meme sujet de doctorat sans rien de plus bonne chance pour tout le monde salam.
- samionml1
-
- عضو مجتهد
-
Less
More
- مشاركات: 75
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 5 شهور #3622
by samionml1
Replied by samionml1 on topic Re: النشر في مجلة محكمة جزائرية في الإقتصاد و مناقشة الدكتوراه
je pense que les revues nationales ne sont pas reconnue donc impossible de publier, si non la majorité des algeriens deviens des docoteurs dans au mois 2 ou 3 ans
الوقت لإنشاء الصفحة: 0.166 ثانية
جميع الحقوق محفوظة موقع الأستاذ الجامعي الجزائري © 2026.
جوملا برنامج 'حر مفتوح المصدر' نُشر بموجب رخصة جنو العمومية العامة GNU/GPL.