- مشاركات: 75
- تلقي الشكر 0
اشكالية التخصص
- samionml1
-
Topic Author
- عضو مجتهد
-
Less
More
قبل 15 سنوات 5 شهور #3309
by samionml1
اشكالية التخصص was created by samionml1
[size=200:w2y75kbu]غريب ما يحدث في جامعاتنا تتفق كلها في الشعبة ولكن تختلف في تسمية التخصص مع أنه نفس المخصص ويدرسون نفس الموادالا أنك تفاجأ برد ملفك من طرف الجامعة او الوضيف العمومي بحجة عدم توافق الشعبة مع الاختصاص أذكر على سبيل المثال genie des procédés هندسة الطراءق فتجدها في كل الجامعات ولكن بتخصصات مختلفة
université de bab ezzzouar spécialité :genie des procédés option:Energétique des procédés maintenat ils ont changer l\'appelation :elle est devenu (genie des procédés industriel
institut polytéchnique genie des procédés option genie chimique
université e laghouat spécialté chimie industielle option
genie des procédés et cryogenie
université de constantine spécialté genie chimique option genie chimique
هل فهمتم شيء مع أن هذه التخصصات كانت تندرج تحت مسمى كيمياء صناعيةCHIMIE INDUSTRIELLE بعض الجامعات غيرت التسمية اصبخت genie des procédés هندسة الطراءق وCHIMIE INDUSTRIELLEولله في خلقه شؤون[/size]
université de bab ezzzouar spécialité :genie des procédés option:Energétique des procédés maintenat ils ont changer l\'appelation :elle est devenu (genie des procédés industriel
institut polytéchnique genie des procédés option genie chimique
université e laghouat spécialté chimie industielle option
genie des procédés et cryogenie
université de constantine spécialté genie chimique option genie chimique
هل فهمتم شيء مع أن هذه التخصصات كانت تندرج تحت مسمى كيمياء صناعيةCHIMIE INDUSTRIELLE بعض الجامعات غيرت التسمية اصبخت genie des procédés هندسة الطراءق وCHIMIE INDUSTRIELLEولله في خلقه شؤون[/size]
Please تسجيل الدخول or إنشاء حساب.. to join the conversation.
- sarah
-
- عضو جديد
-
Less
More
- مشاركات: 14
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 5 شهور #3310
by sarah
Replied by sarah on topic Re: اشكالية التخصص
[size=150:2r2t2se9]ce que vous dites est vrai
mais je pense que vous ne perdez rien si vous envoyez votre dossier moi aussi j\'avais le meme problème ensuite ils m\'ont conseillé d\'envoyer mon dossier en désignant la spécialité qui ressemble a la mienne tout en restant optimiste
et n\'oubliez pas de prier Allah il vous aidra sans doute
الله ينجحك وينجحنا كامل آمين[/size]
mais je pense que vous ne perdez rien si vous envoyez votre dossier moi aussi j\'avais le meme problème ensuite ils m\'ont conseillé d\'envoyer mon dossier en désignant la spécialité qui ressemble a la mienne tout en restant optimiste
et n\'oubliez pas de prier Allah il vous aidra sans douteالله ينجحك وينجحنا كامل آمين[/size]
- حمزة بوبو
-
- عضو مبتدئ
-
Less
More
- مشاركات: 37
- تلقي الشكر 0
قبل 15 سنوات 5 شهور #3497
by حمزة بوبو
Replied by حمزة بوبو on topic Re: اشكالية التخصص
هده هي الكارثة ربي يجيب الخير
الوقت لإنشاء الصفحة: 0.113 ثانية
جميع الحقوق محفوظة موقع الأستاذ الجامعي الجزائري © 2026.
جوملا برنامج 'حر مفتوح المصدر' نُشر بموجب رخصة جنو العمومية العامة GNU/GPL.