Topic-icon الشروط الواجب توفرها للحصول على الحق فى جزائر العزة و الكزام

المزيد
قبل 7 سنوات 10 شهور #7967 بواسطة york
COM_KUNENA_MESSAGE_CREATED_NEW
إن بلدي الطيب بغض أهله يعيش أهل الحل و العقد فيه في زمن خرافي قريب من زمن تأبط شرا و الجوارح و الكواسر و داس و الغبراء مع فارق وجود المروءة عند هؤلاء و غيابها عند مسيروا أهل بلدي الطيب بعض أهله.
لقد ضننا أن السلطة في بلدي سوف تتغير 180 درجة كونها قد تكون فهمت الشعب كما قال زميلهم بن على الهارب و هذا بعد الثورات العربية على الأقل لتحافظ على كراسيها قبل أن يحل بها طوفان الغلابا و المقهورين والمظلومين و لكنها لم تفعل ما قاله بومدين أن من يده في العسل لا بد أن يلحس أصابعه و لكن السلطة و بطانتها عندنا أخذت العسل ولم تترك للشعب حتى ما يلحس به أصابعه.
لقد ضننا أن ما وقع من ثورات في بعض الدول العربة سيغير الأمور جذريا في بلادنا قبل أن يقع الفأس في الرأس ولكن هيهات هؤلاء في سكرة الحياة الدنيا ساهون. بل الأغرب أن هؤلاء ادعوا إصلاحات لا توجد إلا في مخيلتهم وهى اصلاحات اليدى الناعمة و الجنس الابيض و أصبحوا كالطبيب الجاهل الذي يعالج السرطان بالأسبرين.

بعد كل هذا لقد أقيمت الدنيا و لم تقعد على دعوات برنار ليفي الصهيوني و أصحاب دعوات ثورة 17 سبتمبر و نسوا بان هؤلاء مجرد صبية في عالم البراءة يتسلون بعيدا عن الحصون وهى مجرد جعجعة دون طحين.لقد نسوا بان ما هو اخطر من ببرنار ليفي اليهودي الصهيوني و إتباعه من أبناء فرنسا موجودون في داخل البلد وفى مراكز القرار و في دهاليز الإدارة وما أضحوكة توظيف الأساتذة الجامعيين و فضائح الوظيف العمومي عنا ببعيد..

من هنا نقول: إلى رئيس الجمهورية الذي يجعل من نفسه أمام شعبه و كأنه فاروق زمنه إلى وزير التعليم العالي(نتمنى أن لا يكون وزرا على التعليم العالي) إلى وزير الداخلية التي نضنها تراقب حتى غازات بطون الغلابة في دورات المياه خوفا من أن تكون قنابلا موقوتة. إلى رئيس الوزراء(نأمل أن لا يكون رئيس وزر للجزائريين) إلى كل هؤلاء آلا يوجد فيكم رجل رشيد ولو بالهرمونات فقط حتى لا نقول بالمبادئ ليراقب و يتحقق مما يجرى في الجامعة الجزائرية من ظلم و حقره و استهتار وتلاعب بالنتائج و المحاباة قبل أن تنموا هذه البذور السامة فتأتى على الاخظر و اليابس..

لذا و أمام الجميع نطلب من من له يد القرار في هذه البلاد المنهوبة و المسلوبة و المسروقة أن يرسلوا لجنة تحقيق لتراجع نتائج مسابقة التوظيف بالمركز الجامعي بميلة لما شهدته من فضائح و الرمي بكل متلاعب في مزبلة الأرشيف. و نفس الشيء مع كل أسماء الناجحين كذلك و هما فلان و فلان في مادة الفيزياء والأيام حبلى تلد كل جديد و سنرى النتائج بتبسة هل تكون مع الحق و العدل أم أن الظلم و التزوير ديدن جامعاتنا.
إذا لكي تتحصل على حقك في هذه البلاد لا بد أن تكون: مزورا أو مهربا أو سارقا أو إرهابيا أو قوادا للمسئولين. هذه شروط التوظيف في جزائر العز و الكرامة يا رئيس الجمهورية. اتقوا الله في هدا الشعب إنكم ستحاسبون في الحياة الدنيا قبل الآخرة ولا تضنون أن حصون حيدرة والمرادية ستحميكم من هدير هذا الشعب الذي لم تفهموه و لكن ستفهمونه وقت ما فهمه بن على و لا تغرنكم المتاجرة بصفات هذا الشعب بأنه ليس كبقية الشعوب العربية ذات الربيع العربي لان الأسباب واحدة إن لم تكن في الجزائر اشد و أنكى لأنها بين يدي متاجرين بالشرعية الثورية من جهة و متاجرين بالدين من جهة و بين هؤلاء و هؤلاء ضاعت البلاد و العباد.الجامعات خاصة جامعة تبسه التي تم تعيين الناجحين في المسابقة في شهر جوان و الشهود على ذلك موجودون بالأسماء و حتى
:?:

Please تسجيل الدخول or إنشاء حساب.. to join the conversation.

الوقت لإنشاء الصفحة: 0.077 ثانية
بدعم من منتدى كونينا